منتديات باقة ورد
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتديات باقة ورد
اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك
منتديات باقة ورد
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتديات باقة ورد
اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك
منتديات باقة ورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات باقة ورد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة

كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل
المشرف العام
المشرف العام
عاشق المستحيل

رقم العضويه رقم العضويه : 2
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2714
نقاط نقاط : 5641
العمر العمر : 33
الاوسمه

مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة Empty
مُساهمةموضوع: مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة   مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة I_icon_minitimeالإثنين 29 نوفمبر 2010, 6:05 pm

رن جرس الموبايل للمرة الخامسة يعني كان يدق اكثر من مره وردت عليه الخطيبة .... الخطيب: أعتقد أنا انسان مو .... تطنشيني وماتردين على تيليفوناتي.الخطيبة: رد السلام في الاول وبعدين نتفاهم.الخطيب: اش راح يكون عذرك يعني بتقولين كنت نايمة ولا قاعدة مع أمي وخواتي.الخطيبة: الله يسامحك تتهمني قبل ما تسمع مني.الخطيب: بصراحة الأمر واضح بدون ماتوضحين .. ليش ماتردين على تيليفوناتي اكيدكنت مشغولة مع غيري ما كنتي فاضية لي؟
الخطيبة: بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك.الخطيب: منهو هذا اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرك لدرجة ما خلاك تردين على تيليفوناتي؟
الخطيبة: بصراحه لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني.الخطيب: وبكل وقاحة تقولين هذا الكلام قدامي وحنا بعدنا مخطوبيين فلو تزوجنا اش كنتي بتسوين ؟الخطيبة: الله يسامحالخطيب: كل هذا وما غلطتي..تطنشين تيليفوناتي وماتردين علي 4اتصالات طول اليوم ولما ك ما في داعي للغلط مادمت انا ما غلطت عليك.رديتي الحين تقولين لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟الخطيبة: هذا ماحصل فالخطيب: الظاهر ما راح نقدر نكمل هذي العلاقة فخليك مع اللي كنت مشغولة معاه و اللي علا كنت مشغولة معاه وما قدرت ارد على تيليفوناتك.فضلتيه علي.الخطيبة: جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته.الخطيب باستغراب: ليش انتي فرحانة لفصخ الخطوبة ومنو هذا اللي ضحيتي فيني علشانه؟الخطيبة: أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيء خطير يبعدني عنك و يخليني أصمم على فصخ الخطوبة.

الخطيب باستغراب: ممكن تفهميني أكثر.

الخطيبة:انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11.45 ظهرا
و الساعه 3.45عصرا
و الساعة6:30 المغرب
والساعه 8مساء
وهذا هو اتصالك الخامس اللي تكلمني فيه

الخطيب: شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة.

الخطيبة: أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع من أحب و اللي أنسى كل شيء من أجله و البذات لما أكون معاه في هذي الأوقات..و أنا الآن فرحانة لأني اكتشفت انك مشغول عن من هو أحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع مين كنت؟

الخطيب: منو ؟

الخطيبة: كنت مع الله،لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها منقطعة عن الدنيا وما فيها ،و أنا ماأقدر أرتبط في انسان لاتربطه صلة بالله.

أغلقت الخطيبة التيليفون بوجه خطيبها بعد أن قررت هي الابتعاد عنه.
قصة تستحق التفكير كثيراً !
عاشق المستحيل
المشرف العام
المشرف العام
عاشق المستحيل

رقم العضويه رقم العضويه : 2
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2714
نقاط نقاط : 5641
العمر العمر : 33
الاوسمه

مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة   مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة I_icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 4:05 pm

مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة 9902.imgcache

مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكالمة بين خطيب وخطتيبته ادت الي فسخ الخطوبة
» زواج سينا حصرى (مش الخطوبة )